الكرة المصرية

شوبير يكشف كواليس تقال لأول مرة عن إستقالة شركة الكرة في الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن أسباب استقالة شركة الكرة بالقلعة الحمراء، مساء الأمس الثلاثاء.

وكان الأهلي وجه الشكر والتحية إلى أعضاء شركة الكرة عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء الأهلي وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت.

كما قرر المجلس عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع «جمعية عمومية غير عادية»، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد.

وقال شوبير عبر برنامجه الاذاعي اليوم الأربعاء، كان هناك أزمة كبيرة كانت بين عمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الكرة مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وشاهين كان صاحب فكرة التعاقد مع سواريش وهو من قام بترشيحه.

وتابع حديثه: أعضاء المجلس بعد أزمة محمد الدماطي الأخيرة، طلبوا من الخطيب مباشرة التراجع عن موضوع شركة الكرة، لكنه أبلغهم بأنه أصبح نظام عالمي في كرة القدم.

واختتم شوبير: الشركة كانت تريد السيطرة بالكامل على قطاع الكرة، واعضاء المجلس طلبوا وجود محمود الخطيب مشرف عام على الكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى