الكرة المصرية

مستند.. الكومي يتبرع بنصف مليون جنيه لدعم الإسماعيلي

عبر المهندس يحي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي عن سعادته البالغة وشكره وتقديره لحملات الدعم المستمرة من قبل محبي وعشاق ورموز النادي الإسماعيلي.

وفي ذلك الإطار قرر الكومي مشاركة المحبين للنادي في ايداع مبلغ خمسائة الف جنيه بحساب النادي الاسماعيلي بالبنك العربي الافريقي والإعلان عن ذلك للتاكيد علي الأهمية والقيمة الكبيرة لدعم ومسانده النادي المادية والأدبية لما تعكسه من روح المحبة والتعاون بين أبناء الإسماعيلية الكرام والدفعة المادية والمعنوية الحميدة التي تزيد من قوة وتماسك وإستقرار مكانة النادي.

وتلبي أمنية محبيه في عبور النادي من عثرته والتصدي لكافة المعوقات في سبيل الخروج من الأزمة المالية الحالية وفتح القيد من قبل الفيفا وتدعيم الفريق الأول والحفاظ علي قوامه الرئيسي وعدم اللجوء الي بيع لاعبي الفريق الاول للنادي الاسماعيلي لكي يعود النادي بإذن الله لمكانته الكبيرة التي تليق به وينافس علي جميع البطولات .

وأكد رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي علي عدم التواني عن بذلك كل الجهد في مشروعات تنمية الموارد المالية والإسراع في دخولها حيز التنفيذ بما يضمن عدم تكرار تلك العثرة المالية الملحة في السنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى