الكرة المصرية

هل يستمر الجمل مع الإسماعيلي في الموسم الجديد؟ الكومي يُجيب

أكد يحيى الكومي رئيس النادي الاسماعيلي أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل و معاونيه حسني عبد ربه و محمد حمص و أحمد قناوي ، مستمر في عمله الموسم المقبل و لا نية لدى مجلس الإدارة للتغيير ، خاصًة بعد نجاح الجهاز في إنقاذ الفريق من دوامة الخطر هذا الموسم.

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية: “الإستقرار كان سببًا في تحسن نتائج الاسماعيلي تحت قيادة حمزة الجمل ، كما أن نتائج الفريق الموسم القادم ستختلف كثيرًا مع التدعيمات القوية المنتظرة “.

وأضاف: ” التبرعات المالية ليست فكرة جديدة ، وهناك العديد من الأندية نفذت هذا الأمر من قبل بشكل جيد ، لكن في الاسماعيلي لم تحظى الفكرة بنجاح ملحوظ “.

واستطرد: “ركلة الجزاء التي احتسبت لنادي إنبي مشكوك في صحتها ، و تعجبت من سرعة احتسابها ، كما أن الأخطاء التحكيمية أضرت الدراويش كثيرًا هذا الموسم “.

واختتم حديثه : ” سنخوض مباراة طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة 34 و الأخيرة من الدوري العام ، باللاعبين الناشئين للوقوف على مستوى المميز منهم و تشكيل قوام لبناء فريق للموسم القادم ما بين الشباب و الخبرات والصفقات الجديدة التي سنتعاقد معها في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى