الكرة العربيةالكرة المصرية

العطار: كأس لوسيل فرصة ذهبية للزمالك للمشاركة في أكبر استادات المونديال

أكد وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن مونديال قطر 2022 سيكون حدثاً تاريخياً بامتياز، ومبعث فخر لكل العرب، معرباً عن سعادته بمشاركة الزمالك في كأس سوبر لوسيل.

وأكد العطار في تصريحات صحفية، أنها فرصة ذهبية أمام نادي الزمالك للمشاركة في مباراة على أرضية أكبر استادات كأس العالم، والذي سيشهد نهائي البطولة العالمية في ديسمبر المقبل.

وأضاف: تغمرنا مشاعر الحماس لمشاركة بطل الدوري المصري في مباراة على أرضية الاستاد الذي سيشهد تتويج بطل المونديال في حدث استثنائي يعد تشريفاً لجميع العرب.

وتابع حديثه: نتطلع إلى مشاركة الزمالك أمام الهلال، وتقديم الأداء الذي يتوقعه جمهور النادي، ولا شك أن كأس سوبر لوسيل سيشكل احتفالية بإنجاز آخر نجحت قطر في تحقيقه على الطريق نحو البطولة الأبرز في المشهد الرياضي العالمي.

ووقّع الاتحاد السعودي لكرة القدم، والاتحاد المصري لكرة القدم، اتفاقية مع اللجنة المحلية المنظمة لفعالية كأس سوبر لوسيل، تؤكد مشاركة ناديي الهلال والزمالك في الفعالية المرتقبة في التاسع من الشهر المقبل، على أرضية استاد لوسيل المونديالي، الذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجّع، ويستضيف نهائي كأس العالم في ديسمبر القادم.

حضر مراسم التوقيع في مقر الاتحاد القطري لكرة القدم، السيد منصور الأنصاري، الأمين العام للاتحاد، والسيد إبراهيم بن سليمان القاسم، أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، والسيد وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، والسيد فيصل الغشيان أمين مجلس إدارة نادي الهلال، والسيد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم في نادي الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى