الكرة المصرية

فيتوريا يوضح سبب عدم ضم لاعبين من الزمالك وفيوتشر لقائمة منتخب مصر

أوضح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، أن الهدف من المعسكر الأول هو العمل على الاتصال والانسجام بين اللاعبين والجهاز الفني.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء، كما أنني أرغب في التعرف على اللاعبين عن قرب لأن اللاعب مع المنتخب يظهر بشكل مختلف عن مع الفريق.

وتابع حديثه: بالنسبة للاعبين المحترفين سنقوم بمراسلة أنديتهم يوم 4 سبتمبر، فيما سيتم الإعلان عن أسماء اللاعبين المشاركين مع أنديتهم الزمالك وفيوتشر في البطولات الأفريقية يوم 17.

وأضاف المدرب البرتغالي، فضلنا تأجيل الإعلان عن القائمة لكي لا نشتت اللاعبين في ظل مشاركتهم بالمباريات الأخيرة من الدوري المصري الممتاز.

وواصل: كل المؤشرات تؤكد اقتراب محمد صلاح من قائمة المنتخب حيث لا يوجد ما يمنعه من الإنضمام، اللاعب المصري يملك قدرات كبيرة لكن لا يتم استغلالها بشكل صحيح.

وأكمل: لن أُعين مدرب مصري أو غير مصري في جهاز المنتخب من أجل تواجده لإراحة الجمهور، ولكن أريد مواصفات معينة ستضيف للعمل.

واختتم: لا يمكن ضم عناصر جديدة للجهاز الفني سد خانة، لا أهتم بالسير الذاتية للمرشحين للانضمام للجهاز الفني لكن هناك معايير محددة يتم الاختيار على أساسها وهناك مباحثات ستتم لاحقا مع اتحاد الكرة في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى