القنوات الرياضية

رسميا.. beIN sports تجدد حقوق البث الحصري للدوري الألماني لمدة 3 سنوات

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس، عصر اليوم الأربعاء، تجديد اتفاقية حقوق البث الحصري للدوري الألماني الممتاز في 24 دولة ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في صفقة لمدة 3 سنوات.

ويعود الدوري الأكبر في ألمانيا الى شاشات beIN SPORTS نهاية الأسبوع الجاري حيث يفتتح بوروسيا دوترموند الجولة 5 من البطولة بمواجهة مع هوفنهايم وذلك يوم الجمعة، لتليها مواجهة بين متصدّري المركزين الأول والثاني من الدوري، حيث سيسافر بايرن ميونيخ بقيادة جوليان ناغلسمان لمواجهة يونيون برلين على أرضه يوم السبت.

ومع عودة الدوري الألماني الى شاشات beIN SPORTS في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، باتت تمتلك حقوق البث الحصري لجميع مباريات الدوري الألماني والبالغ عددها 306 مباراة، وذلك بالإضافة الى التصفيات النهائية للمواسم القادمة وكأس السوبر الألماني، والدوري الألماني الدرجة الثانية.

وتشمل الصفقة الجديدة الحقوق الرقمية الكاملة بما في ذلك حقوق نشر المحتويات والمقتطفات عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ beIN SPORTS، بالإضافة الى الموقع الالكتروني beinsports.com.

وقد باتت beIN SPORTS بموجب الشراكة الجديدة، تمتلك حقوق بث الدوري الألماني في 28 إقليماً عالمياً والتي تشمل كلا من فرنسا وتركيا وأستراليا ونيوزيلندا وجميع دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى