الكرة العالمية

زامبروتا يكشف عن احتياجات برشلونة ورأيه في تشافي

قال جيانلوكا زامبروتا لاعب نادي برشلونة ويوفنتوس السابق، إن تشافي هيرنانديز مدربٌ رائع، لعبت معه لمدة عامين، وكنت أعرفه جيدًا وكنت أعرف أنه سينجح.

وأضاف زامبروتا في تصريحات صحفية اليوم الأحد: لطالما كان شخصًا مهتمًا جدًا بالتكتيكات والآن يساعد النادي كثيرًا، عندما كنت ألعب، كان تشافي مدربًا ثانيًا في الملعب.

وأكمل: لقد رأيت برشلونة الموسم الماضي يلعب بشكل جيد جدًا، من الواضح أنه فاز بالدوري وحقق هدفًا مهمًا للغاية للنادي، الآن عليه العمل للوصول إلى نهائي دوري ابطال اوروبا.

واستطرد: برشلونة هو أحد أفضل الفرق في أوروبا ومن المهم جدًا للنادي ومشجعيه والمدينة أن يذهبوا بعيدًا في دوري الأبطال.

وعلق عن رحيل اساطير مثل البا وبوسكيتس، قائلا: كرة القدم هكذا، لا يمكنك اللعب طوال حياتك فهناك أوقات يحين فيها الوقت لقول كفى، الجميع يحصل على وقته.

وأكمل: بوسكيتس وألبا هم احد اعمدة تاريخ برشلونة، من المهم جدًا لأي نادٍ أن يكون لديه لاعبون مثلهم، لقد صنعوا التاريخ حقاً.

وبسؤاله عن مشكلة الاظهرة في عالم كرة القدم، رد زامبروتا قائلا: لا أعتقد أنها مشكلة برشلونة فقط. أعتقد أن الأمر نفسه ينطبق على قلب الدفاع أو المهاجمين.

واختتم: إنها مسألة دورات اللاعبين فكل خمس سنوات يتغير نوع لاعبي كرة القدم الذين يبرزون، ومع ذلك كان لدى برشلونة دائمًا لاعبون مهمون جدًا في هذا المركز، أنا متأكد من أنه سينتهي بهم المطاف في العثور على اللاعب المناسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى