الكرة العالمية

رسميًا.. بايرن ميونيخ يعلن عن التعاقد مع هاري كين وقصة العملاق الأوروبي اللى نافس علي الصفقة

وجد بايرن ميونيخ بعد عام واحد فقط الوريث الجدير لروبرت ليفاندوفسكي في الهجوم، فقد أعلن البافاريون للتو عن تعاقدهم مع المهاجم هاري كين قادمًا من توتنهام.

وقع المهاجم الإنجليزي عقدًا مع بطل ألمانيا حتى 30 يونيو 2027 وسيرتدي القميص رقم 9.

وقد أعلن بعض الصحف الألمانية عن تفاصيل الصفقة وهي كالتالي:

• 100 مليون يورو + 20 مليون إضافات.
• عقد لمدة 4 سنوات ، حتى نهاية 2027.
• راتب سنوي 25 مليون يورو.

وقال هاري عبر حسابه على تويتر: “أنا سعيد جدا لكوني جزءا من بايرن ميونيخ الآن ، بايرن هو واحد من أكبر الأندية في العالم، ولطالما قلت إنني أريد المنافسة وإثبات على أعلى مستوى خلال مسيرتي”

وودع ناديه توتنهام في فيديو نشره عبر حسابه قائلا : “أردت أن أخبركم وأن تكونوا أول من يسمع هذا مني. سأرحل عن الفريق اليوم. مشاعري متضاربة لأنني سأرحل عن الفريق الذي قضيت فيه 20 عامًا. هذه الذكريات لن ترحل عني أبدًا.”

ريال مدريد فعل كل شئ لضم هاري كين

في أوائل يونيو،سعي ريال مدريد لضم هاري كين بعد رحيل كريم بنزيمة إلى الاتحاد السعودي، ويقال إن المدير الفني، كارلو أنشيلوتي طلب كين كبديل في اجتماع مع الادارة .

وفقًا للنشر، وافق النادي على أن كين سيكون بديلاً جيدًا لبنزيمة وأخبر أنشيلوتي أنهم “سيفعلون كل شيء ممكن”. ومع ذلك، تم توضيح لأنشيلوتي صعوبة استقدام كين بسبب دانيال ليفي، الذي قرر أن لا يستغني عن المهاجم بأقل من 150 مليون يورو (129 مليون جنيه إسترليني).

وحتى في وقت متأخر من يوليو، ورد أن كين أراد مدريد، ولكن فلورنتينو بيريز لم يتمم الصفقة بسبب عمر كين، والمبلغ الكبير لشرائه، واحتمال إجراء مفاوضات مطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى