الكرة العالمية

أخرهم أوباميانج.. قصة حب بين لاعبي تشيلسي والقناع الواقي

باتت هناك قصة حب بين لاعبي نادي تشيلسي والقناع الواقي، وذلك بعدما ظهر الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب الفريق الجديد، في التدريبات بالقناع الواقي، إذ سبقه 11 لاعب من البلوز في ذلك الأمر.

وظهر أوباميانج المنضم حديثا لتشيلسي قادما من برشلونة، في تدريبات البلوز مرتديا القناع، في إطار الاستعداد لمواجهة دينامو زغرب الكرواتي، والتي ستقام ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرتدي الدولي الجابوني قناعا واقيا لحماية وجهه بعد إصابته بكسر في الذقن نتيجة عملية السطو المسلح التي تعرض لها في مدينة برشلونة، ثم سافر إلى مدينة ميلان الإيطالية من أجل وضع القناع قبل العودة لحضور مباراة الفريق تشيلسي ضد وست هام يونايتد.

من جهته علق توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي قائلا: “لا تضع أي أفكار في رأس أوبا حول كونه سوبر هيرو في قناع، هناك أفكار أخرى أنا متأكد من أن لديه أفكاره الخاصة، إذا سجل، يُمكنه الاحتفال لكن أولاً وقبل كل شيء، عليه أن يُسجل”.

وسبق أوباميانج في ارتداء القناع الواقي 11 لاعب من تشيلسي وهم، الحارس بيتر تشيك، سيسك فابريجاس، جون تيري، فيرناندو توريس، نيمانيا ماتيتش، البرازيلي راميريس سانتوس، جاري كاهيل، سيزار أزبيليكويتا، السنغالي ديمبا با، باولو فيريرا، دييجو كوستا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى