الكرة العربيةالكرة المصرية

مكاسب الزمالك من بطولة كأس سوبر لوسيل ضد الهلال

تعددت مكاسب نادي الزمالك من مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في بطولة كأس سوبر لوسيل، أمام الهلال السعودي، في افتتاح أكبر استادات قطر قبل بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويستضيف استاد لوسيل المونديالي، مباراة كأس سوبر لوسيل التي ستجمع بين الهلال السعودي بطل الدوري السعودي للمحترفين وفريق الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت الدوحة، الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

مكاسب مادية

سيجني نادي الزمالك مبلغ مادي كبير من المشاركة في بطولة كأس سوبر لوسيل حتى ولو خسر اللقاء، إذ يحصل الفريق البطل على مبلغ 1.5 مليون دولار أمريكي، بينما يحصل الفريق الخاسر على مبلغ مليون دولار أمريكي.

أول نادي مصري وإفريقي على ستاد لوسيل

بمشاركة الزمالك في هذه البطولة سيصبح أول فريق مصري وإفريقي يلعب على استاد لوسيل المونديالي الذي يحتضن مباراة نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022 والمُقرر لها في 18 سبتمبر المقبل، كما يحضتن مباريات المونديال ابتداءً من مباراة المجموعة الثالثة بين الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر.

حضور جماهيري كبير

ستشهد مباراة كأس سوبر لوسيل حضور جماهيري كبير والذي وصل على 80 ألف مشجع، كما يسبق المباراة حفل غنائي للفنان والمغني المصري عمرو دياب.

دعايا مجانية

سيكتسب نادي الزمالك خلال هذه المباراة شعبية جماهيرية كبيرة، خاصة وأن المباراة يتابعها جماهير الكرة من كافة أنحاء العالم، إذ ستكون بمثابة بروفة أخيرة قبل انطلاق مونديال قطر.

كما تم الإعلان عن مجموعة QNB أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، كشريك رسمي لكأس لوسيل السوبر التي تقدمها الديار القطرية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى