الكرة المصرية

«كلمة شرف».. هل يفي عمر كمال عبدالواحد بوعده للزمالك أم يستمر في فيوتشر؟

حال وقف القيد لنادي الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، بينه وبين تسجيل عمر كمال عبدالواحد الظهير الأيمن حاليا للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر ومنتخب مصر، بعدما تم التوقيع معه مجانا لمدة 3 مواسم.

وحصلت لجنة الزمالك المؤقتة وقتها برئاسة حسين لبيب، على كلمة شرف من عمر كمال عبدالواحد بأن يخرج إلى نادي فيوتشر لمدة موسم على سبيل الإعارة، ثم يعود بعد نهاية الموسم إلى نادي الزمالك، وتم ذلك شفاهية دون توقيع أي عقود ثلاثية بين اللاعب والزمالك وفيوتشر.

وبعد نهاية الموسم أكد مسئولو نادي فيوتشر أن اللاعب وقع على عقد مع النادي لمدة 3 مواسم وأنه لن يرحل إلا بموافقة الإدارة، إلا أن عمر كمال طلب الموافقة على رحيله في ظل وجود عرض من الزمالك.

وتواجد عمر كمال عبدالواحد مع بعثة فيوتشر التي سافرت إلى أوغندا أمس الاثنين، لمواجهة بول الأوغندي، في المباراة المقرر لها يوم 10 سبتمبر المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية موسم 2022-2023.

وطلب عمر كمال من إدارة نادي فيوتشر التخلف عن السفر إلى أوغندا، إذ بخوضه هذه المباراة ستتقلص فرصة بالإنتقال إلى نادي الزمالك لأنه لن يتمكن من المشاركة معهم في بطولة دوري أبطال أفريقيا، لكن الإدارة لم تستجيب.

ولا يزال الأمر معلق حتى الأن، خاصة وأن سق الانتقالات لم يُغلق، فهل يفي عمر كمال عبدالواحد بوعده للزمالك أم يستمر في فيوتشر؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى