الكرة المصرية

الصقر: السعيد إضافة للزمالك.. ودياز صاحب خبرة لكن فيريرا عنيد

أكد أحمد حسن لاعب النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، أن عبدالله السعيد لاعب بيراميدز رغم كبر سنه هو صاحب مجهود كبير في الملعب وهو من أذكى اللاعبين في أرضية الملعب.

وقال الصقر في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء: “في حال وجود السعيد داخل الزمالك، سيكون إضافة كبيرة للقلعة البيضاء، خاصةً أن هناك نقص في هذا المركز داخل النادي”.
وأضاف: “السعيد هو سيكون صاحب القرار، هو من يحدد إذا كان يرغب في الرحيل للضغوط الجماهيرية أو يستمر مع نادي مثل بيراميدز أقل ضغوط، ولو بيراميدز نادي جماهيري كان حقق بطولة في ظل امتلاكه أفضل اللاعبين”.
وعن مواجهة الزمالك والهلال السعودي، أكد أن رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي صاحب خبرة كبيرة في الكرة العربية، وسيكون قادر على قراءة فريق الزمالك لمعرفته به أثناء توليه بيراميدز، في الدوري المصري.
وواصل: “جوسيفالدو فيريرا سيواجه مدرب عنيد، ولكن سيكون قادر على مواجهة الهلال بخبراته، بناءً على المعطيات والمحترفين والقيمة التسويقية، فالأفضلية ستكون للهلال السعودي، والمباراة ستخرج بشكل رائع، خاصةً أنها ستكون في افتتاح أهم ملاعب كأس العالم، وهو ما يمنح المباراة طابع خاص في ظل جماهيرية الفريقين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى