الكرة المصرية

كيف تسبب كهربا في تجديد عقد زيزو مع الزمالك؟

تسبب محمود عبدالمنعم كهربا جناج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تجديد عقد أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر مع القلعة البيضاء، وذلك بعد نهاية الموسم الماضي.

وكان زيزو وصله عرضًا خياليا من نادي الريان القطري للتعاقد مع لمدة ثلاث مواسم، وعلى أن يحصل على 2 مليون دولار في الموسم الأول، مع زيادة 250 ألف دولار في الموسم الثاني، وزيادة 250 ألف دولار في الموسم الثالث أي مبلغ 2 و 500 ألف دولار.

وضغط زيزو على إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، من أجل السماح له بالإنتقال إلى الريان القطري أو تفعيل بند الشرط الجزائي أو تعديل عقده مع النادي حتى يضاهي عرض الريان القطري.

واستجابت إدارة الزمالك لطلب زيزو ونجحت في تجديد عقده لمدة 3 مواسم مع النادي مع إلغاء الشرط الجزائي.

وكان لمحمود كهربا دور كبير في تجديد عقد زيزو مع الزمالك، إذ حصلت إدارة القلعة البيضاء على حكم ضد كهربا بالحصول على مبلغ 2 مليون دولار بالإضافة إلى غرامة تأخير السداد، بعد رحيله عن الفريق للدوري البرتغالي رغم ارتباطه بعقد.

واتفق مسئولو نادي الزمالك مع زيزو، الحصول على مقدم التعاقد من غرامة كهربا بعد تجديد عقده لمدة ثلاث مواسم، بواقع 120 مليون جنيه في العقد الجديد، كما حصل على وعد بحصوله على مقدم تعاقده من غرامة كهربا وتسديد مستحقاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى