الكرة العربيةالكرة المصرية

قبل مواجهة الزمالك في سوبر لوسيل.. نقاط قوة وضعف الهلال السعودي

يستعرض موقع “ستريكر” نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، وذلك قبل مواجهة فريق الزمالك في كأس سوبر لوسيل.

ويستضيف استاد لوسيل المونديالي يوم 9 سبتمبر 2022 مباراة كأس سوبر لوسيل التي ستجمع بين الهلال السعودي بطل الدوري السعودي للمحترفين وفريق الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز، على أن تفتح بوابات أكبر استادات قطر عند الساعة الرابعة ونصف عصرا وستبدأ المباراة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة، الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

نقاط قوة الهلال

يمتلك فريق الهلال ثاني أقوى خط هجوم في الدوري السعودي “روشن” بواقع 5 أهداف خلال 3 مباريات فقط، بعد الشباب السعودي بـ7 أهداف، كما أن زعيم أسيا صاحب أقوى خط دفاع إذ لم يستقبل أي هدف حتى الأن ويتصدر المسابقة المحلية بالعلامة الكاملة برصيد 7 نقاط.

ويعتبر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي، صاحب خبرة كبيرة في الكرة العربية، كما أنه يعرف فري الزمالك جيدا، بسبب تدريبه في الدوري المصري الممتاز من بوابة بيراميدز.

نقاط ضعف الهلال

تتمثل نقاط ضعف فريق الهلال في الغيابات المؤثرة في الوقت الحالي، إذ غاب عن مباراة الهلال الأخيرة ضد الفتح في بطولة الدوري ثنائي خط الدفاع جانج هيون سو ومتعب المفرج ولاعب الوسط عبدالإله الماليك والمهاجم صالح الشهري نظرا للإصابة.

كما يتفوق الزمالك على الهلال في تاريخ المواجهات المباشرة، إذ تقابل الفريقان في 4 مباريات سابقة، وفاز الفارس الأبيض في مواجهتين مقابل انتصار وحيد لزعيم أسيا وتعادل وحيد بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى