الكرة المصرية

التاريخ ينحاز للزمالك أمام الهلال السعودي قبل مباراة سوبر لوسيل 

ينحاز التاريخ لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مواجهاته السابقة مع فريق الهلال السعودي، وذلك قبل المباراة المرتقبة التي ستجمعهما في نهائي كأس سوبر لوسيل.

ويستضيف استاد لوسيل المونديالي يوم 9 سبتمبر 2022 مباراة كأس سوبر لوسيل التي ستجمع بين الهلال السعودي بطل الدوري السعودي للمحترفين وفريق الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز، في الساعة التاسعة مساء الجمعة بتوقيت الدوحة، الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ويتفوق فريق الزمالك على نظيره الهلال في تاريخ المواجهات المباشرة، إذ تقابل الفريقان في 5 مباريات سابقة، انتصر الفارس الأبيض في مباراتين، بينما فاز زعيم أسيا في مباراة وحيدة وخيم التعادل على مباراتين.

وجاءت المرة الأولى في بطولة كأس العرب عام 1989، و انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، أما المباراة الثانية في دوري أبطال العرب عام 2004 وفاز الهلال على الزمالك 2-0، وانتهت مباراة الإياب بالتعادل 1/1.

وكانت المرة الثالثة في دوري أبطال العرب عام 2004 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وشهدت الفوز الأول للزمالك بنتيجة 3-2.

وجمعت بين الفريقين مباراة ودية عام 2015 وفاز الزمالك 2-1، وجاءت آخر مواجهة في كأس السوبر المصري السعودي عام 2018 وفاز الزمالك 2-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى