الكرة المصرية

صفقتان للزمالك من بيراميدز و3 لاعبين مقابل بوبو للأهلي

أهلا وسهلا بكم متابعي سترايكر ومعادنا معاكم الآن مع نشرة لاهم اخبار الرياضة المحلية واللى حدثت بالامس

حنبدأ اخبارنا معاكم من الأهلي، حيث طلب نادي فيوتشر 3 لاعبين من الأهلي للحصول على نجمه “بوبو”، وهم الثلاثي طاهر محمد وكريم فؤاد وحسام حسن.

بالأضافة إلي النادي يخفي عن الجميع خط سير صفقاته الجديدة، وبالنسبة لكهربا فقد أكد الاعلامي محمد شبانة ان أزمة كهربا هتنتهي خلال 48 ساعة فى الوقت اللى شوبير أكد فيه ان النادي قرر تأجيل دفع الغرامة وحل المشكلة حتي لايستفيد الزمالك بالفلوس حاليًا فى شراء الصفقات الجديدة.

بالأضافة إلى أن الخطيب أغلق الباب في موضوع عودة رمضان صبحي للنادي على الرغم من وجود ضغوط كبيرة من بعض أعضاء مجلس الادارة لعودته .

وعلى الرغم من الموسم السئ للشياطين الحمر فالعروض تنهال علي المالي أليو ديانج اللي بيقرب من الدوري البلجيكي مقابل مبلغ خرافي بعد عرض قوي من نادي فيسترلو البلجيكي.

من ناحية آخري ، طلب الثلاثي سموحة وفيوتشر والمصري خدمات كريم فؤاد لكن الأهلي قرر التمسك باللاعب خاصة بعد ضمه لمنتخب مصر الأول.

وفى سياق متصل أكد فرج عامر أن لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان السابق هو مدرب نادي الأهلي الجديد،فيما صمم شوبير أن المدرب هو مارسيل كولر.

ونختتم أخبار الأهلي، فبعد التعند من أندية الدوري المصري، الاهلي أرسل عيونه في الخارج لعودة النجوم المصريين المحترفين وحاليا دخل مفاوضات لعودة لاعبه أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي.

ومن اخبار الاهلي ننتقل معاكم لاخبار النادي الزمالك، فبعد وصول الفريق الدوحة لمواجهة الهلال، سمح المدير الفني للزمالك فيريرا للإعلاميين بتغطية تدريبات الفريق في النصف ساعة الأولي من التدريبات وبعدين يغادروا المقر ، ليتمكن من اعطاء تعليمات واللاعيبة تتدرب في سرية .

ونطير لصفقات الزمالك، فالأبيض يريد ضم كريم العراقي، ولكن المصري طالب إجراء صفقة تبادلية بضم مروان حمدي، وهذه أسيا تعطيل الصفقة، كذلك يفكر الفريق في دعم الدفاع باللاعب مصطفى الزناري من طلائع الجيش وتم طرح صفقة تبادلية مع مبلغ مادي ومرشح بقوة للدخول في الصفقة أحمد أيمن منصور العائد للنادي خلال الفترة دي.

ومازلنا في الصفقات، فالزمالك مصمم على ضم لعيبة بيراميدز فبعد مفاوضاته مع نبيل دونجا وعمر جابر الادارة تري فى اريك تراوري وجه جديد للتدعيم، ولكن إدارة بيراميدز تطلب في المقابل يوسف اوباما مع المقابل المادي.

ومن الصفقات للراحلين، فقد أعلن مرتضي منصور عن تمسك النادي بالثلاثي محمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وأعلنها صريحة “محدش هيمشي منهم مهما كانت العروض مغرية”.

ونطير إلي أخبار بيراميدز، اللي بيواصل تجديد عقوده وتوصل لاتفاق مع عبدالله السعيد ليقطع طريق الزمالك ويكون اللاعب الخامس خلال الفترة الأخيرة بعد إبراهيم عادل، محمد حمدي، أحمد الشناوي، دودو الجباس.

وبكده تكون نشرتنا الرياضية النهاردة خلصت واللي نقلنلكم فيها اهم الاحداث علي مدار أمس علي امل بلقاء جديد معاكم دمتم في سعادة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى