الكرة المصرية

أخر مستجدات صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي

يترقب عشاق ومتابعي القلعة الحمراء، دعم إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مجموعة من اللاعبين وإبرام العديد من الصفقات خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

ويستعرض موقع “سترايكر” أخر مستجدات صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي، والتوقيع مع لاعبين خلال السطور التالية..

تمكنت إدارة النادي الأهلي من إنهاء صفقتين بشكل رسمي وهما لاعبا فريق سيراميكا كليوباترا المهاجم شادي حسين مقابل أحمد ياسر ريان، كما تم التعاقد مع مصطفى سعد الشهير بـ”ميسي” مقابل إعارة لاعبين من الأهلي لم يتم الكشف عن هويتهما حتى الآن.

كما أخطرت إدارة الأهلي محمد مغربي مدافع الفريق والمعار إلى صفوف تيبليتسه التشيكي، بقطع إعارته بعد نهاية الموسم، وذلك بعد أن خرج خلال فترة الانتقالات الشتوية، لمدة موسمين ونصف، حتى صيف 2023.

كما تواصل محمود الخطيب مع أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، لضم مصطفى شلبي الجناح الأيسر للفريق، من أجل ضمه، وذلك بعدما وقع اللاعب على رغبة اللعب للقلعة الحمراء، لكن وفاة شقيقة الخطيب أوقفت المفاوضات حاليا.

كما يسعى الأهلي للتعاقد مع ثنائي أجنبي خلال الميركاتو الصيفي وفي الخط الأمامي تحديدا، وذلك بعد إعارة الموزبيقي لويس ميكسيوني إلى أبها السعودي، كما تجمدت مفاوضات الأهلي مع بيراميدز لضم الثنائي أسامه جلال وإبراهيم عادل، وأيضا محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر ومحمد صبحي حارس مرمى فاركو ومنتخب مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى