الكرة العربيةالكرة المصرية

حال انتهاء مباراة الهلال والزمالك بالتعادل.. ضربات ترجيح أم وقت إضافي؟

تتساءل جماهير القلعة البيضاء وزعيم أسيا، عن موقف المباراة الهامة والمرتقبة التي ستجمع بين فريقي الزمالك المصري والهلال السعودي، في كأس سوبر لوسيل، حال إنتهاؤها بالتعادل.

ويستضيف استاد لوسيل المونديالي مباراة كأس سوبر لوسيل التي ستجمع بين الهلال السعودي بطل الدوري السعودي للمحترفين وفريق الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة بتوقيت الدوحة، الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وعُقد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك مع الهلال، اليوم الخميس، وتم الاستقرار فيه على كافة الأمور الإدارية المتعلقة بالمباراة من زي الفريقين وموعد وصول الملعب، بالإضافة إلى تحديد موقف اللقاء حال استمرار التعادل.

وتم الاتفاق على لجوء كلا الفريقين إلى ركلات الجزاء مباشرة دون أوقات إضافية حال انتهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين.

ومن المُقرر أن يعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا في الثامنة والنصف مساء بقاعة الإعلام باستاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك للحديث عن مواجهة الهلال السعودي، ويحضر المؤتمر مندوب من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يتفوق على نظيره الهلال في تاريخ المواجهات المباشرة، إذ تقابل الفريقان في 5 مباريات سابقة، انتصر الفارس الأبيض في مباراتين، بينما فاز زعيم أسيا في مباراة وحيدة وخيم التعادل على مباراتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى