الكرة المصرية

5 لاعبين.. عودة الطيور المهاجرة إلى الأهلي قبل بداية الموسم الجديد 

استقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على عودة مجموعة من الطيور المهاجرة خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

وترغب إدارة الأهلي في عودة 5 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي من أصل المجموعة التي وافقت على إعارتها للأندية سواء محليا أو أوروبيا من أجل الحصول على فرصة المشاركة والخبرة خلال الفترة الماضية.

وكان محمد مغربي مدافع الفريق والمعار إلى تيبليتسه التشيكي أول الطيور المهاجرة العائدة إلى صفوف الأهلي، بعد أن أبلغته الإدارة بعدم تجديد إعارته والعودة مرة أخرى على أن ينتظم في مران الفريق يوم الأحد.

ويجيد صاحب الـ21 عامًا اللعب في مركز قلب الدفاع، كما يلعب أيضًا في مركز الظهير الأيسر، وخاض مغربي 16 مباراة مع تيبليتسه منذ انضمامه إليه في فبراير الماضي، وسجل معه هدفا وصنع آخر.

وتسعى إدارة الأهلي إلى دفع غرامة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق والذي انتهت إعارته مع نادي هاتاي سبور التركي، حتى تلغي قرار إيقاف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بسبب غرامته لصالح نادي الزمالك والتي وصلت إلى 2 مليون دولار.

وتريد إدارة الأهلي عودة الثنائي المعار إلى سموحة  وها محمد شكري، الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر، وأحمد رمضان بيكهام الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، أبرزها المساك والديفيندر.

كما تواصلت إدارة الأهلي مع نظيرتها بنادي فيوتشر إف سي من أجل قطع إعارة كريم نيدفيد لاعب الوسط والتي تنتهي إعارته بنهاية الموسم المقبل، لكن اللاعب يفضل الاستمرار في الفريق خاصة وأنه يلعب بصفة أساسية وفريقه يشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولم يحسم مصيره حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى