الكرة المصرية

خطايا فيريرا في مباراة الزمالك مع الهلال بكأس سوبر لوسيل

وقع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في العديد من الأخطاء خلال مباراة الأمس ضد الهلال السعودي، والتي انتهت بتتويج زعيم أسيا بكأس سوبر لوسيل بعد فوزه بضربات الترجيح بنتيجة 4-1.

خطأ في التشكيل الأساسي

اعتمد المدرب البرتغالي على الثنائي سيد عبدالله نيمار ومحمود عبدالرازق شيكابالا في الرواق الأيمن، منذ بداية المباراة، لكن لم يكن للثنائي أي بصمة خلال الشوط الأول، وأدرك فيريرا هذا الخطأ وعدل في بداية الشوط الثاني بالدفع بإبراهيما نداي ويوسف أسامه نبيه.

الدفع بزيزو في الناحية اليسرى

دفع فيريرا باللاعب أحمد سيد زيزو في مركز الجناح الأيسر في المباراة واعتمد على شيكابالا في الناحية اليمنى، لكن زيزو لم يؤدي بشكل جيد في هذا المركز لأنه يجيد اللعب يمينا، وتمكن من تسجيل هدف التعادل بعد دخوله لعمق الملعب.

الاعتماد على الثنائي الجديد

شهدت مباراة الزمالك مع الهلال، مشاركة صفقتي الزمالك السنغالي إبراهيما نداي وزكريا الوردي، لكن الثنائي تحصلا على البطاقة الصفراء ولم تكن لهما أي تسديدة على مرمى الخصم، كما أنهما لم يكونا جاهزين من الناحية البدنية وظهر ذلك خلال اللقاء.

ندرة هجومية للزمالك

لم يشكل فريق الزمالك خطورة كبيرة على مرمى الهلال في المباراة، وسدد كرتين فقط داخل الثلاث خشبات منهما كرة هدف التعادل، وظهر الفارس الأبيض في المباراة كرد فعل، وكأن فيريرا أراد اللوجء لضربات الجزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى