الكرة المصرية

خبر صادم للزمالك وفسخ تعاقد إعلامي زملكاوي وصفقات الزمالك بعد خسارة الهلال

نرصد لكم في سترايكر أخر أخبار القلعة البيضاء، حيث خسر الزمالك بالامس أمام الهلال السعودي بنتيجة (4/1) بركلات الترجيح، فى كأس لوسيل واللى اقيمت بمناسبة افتتاج ستاد لوسيل الذي ستلعب عليه مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022.

ومازلنا مع الزمالك واللي قرر مجلس إدارته عودة البعثة من مطار الدوحة إلى القاهرة فى طائرة خاصة الساعة 6 مساء، وذلك بعد الانتهاء من مواجهة الهلال السعودي في كأس “سوبر لوسيل”.

وتعليقًا على المباراة أمس، قال هيثم فاروق نجم الزمالك ومحلل بي ان سبورت أن خسارة الفريق أمام الهلال السعودي كشفت مستوي الزمالك والضعف في بعض المراكز التي يري أن الفريق يحتاج بقوة لتدعيمها، وعبر عن سعادته بأن مباراة الهلال جاءت في الوقت المناسب لتوقف الفريق أمام مستواه وتعرفه نقاط الضعف.

وبعيدًا عن فريق الكرة بالزمالك، أعلن المستشار مرتضي منصور عن فسخ تعاقد الإعلامي أحمد جمال، ورحيله عن قناة الزمالك، بعد اشتغال الازمة بينهما

الأزمة تعود رفض أحمد جمال إحضار هاتفه المحمول وعرض رسائل التهديد والسباب التي وصلت للمستشار من قطر قبل سفر البعثة لمباراة الهلال.

وفى خبر صادم لقطبي الكرة المصرية قرر على ماهر إشراك الثنائي بوبو وعمر كمال في تشكيل فيوتشر الاساسي أمام بيدكو بول إف سي الأوغندي فى الكونفيدرالية وبذلك فى حال ضم الثنائي من قبل القطبين فلن يتمكنا من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، فاللوائح تمنع مشاركة لاعب فى البطولات الافريقية مع فريقين مختلفين في موسم واحد.

وأعلن المستشار مرتضي منصور عن خبر مفرح لجماهير الزمالك حيث سيعلن عن صفقات قوية ونارية يوم الأثنين المقبل وأبرزها صفقتي عمر جابر ودونجا من بيراميدز بالأضافة إلي دونجا الاسماعيلي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى