الكرة المصرية

لاعب أجنبي فى الأهلي مقابل مليون دولار وحاوي جديد في الأهلي

وصل مدرب الأهلي الجديد السويسري مارسيل كولر واللى اتعاقد مع القلعة الحمرا لمدة موسمين إلي مطار القاهرة وبصحبته 3 مدربين وهم مدرب عام ومدرب أحمال ومدرب أداء.

وكشفت قناة “تيجو سبورتس بوليفيا” ثمن صفقة انتقال البرازيلي برونو سافيو مهاجم نادي بوليفار إلى الأهلي والذي كلفت النادي مليون دولار، وفى بيان رسمي أصدره نادي بوليفار، أعلن ضم الأهلي سافيو، خلال الموسم المقبل.

ومازلنا في أخبار صفقات الأهلي اللي حصل على توقيع مصطفي سعد ميسي لاعب سيراميكا كليوباترا على عقود الاستغناء مع فريقه بعد تدخل محمود الخطيب مع رئيس نادي سيراميكا مقابل انضمام ثنائي من الأهلي وهم عربي بدر وشاب آخر، كذلك اتصل الخطيب برئيس نادي إنبي أيمن الشريعي لانهاء صفقة مصطفي شلبي.

ويواصل الأهلي تدعيم صفوفه بعد قطع إعارة محمد مغربي مدافع الفريق من ناديه التشيكي وإجراء صفقة تبادلية مع سيراميكا بضم شادي حسين مقابل أحمد ياسر ريان ويجري مفاوضات قوية مع لاعب منتخب جزر القمر فايز سليماني لاعب كورتريك البلجيكي ووضع النادي الكونغولي ميشاك إيليا، لاعب يانج بويز السويسري كخطة بديلة في حال فشل التعاقد مع واحد من الثنائي الاجنبي، ولكن الأهلي لم يحسم صفقة رسمية حتي الآن بخلاف عودة محمد مغربي .

ونختتم أخبار الأهلي بنتيجة مباراة يتابعها النادي الأهلي لمعرفة منافسه في دور ال 32 فاز الجيش الرواندي على اتحاد المنستير في الذهاب بهدف نظيف فى انتظار مباراة العودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى