الكرة المصرية

«حارق ناس كتير» عبدالغني معلقا على إحالة مخالفات جمعية اللاعبين المحترفين للنيابة

رد مجدي عبد الغني لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين، على إحالة مخالفات جمعية اللاعبين المحترفين للنيابة العامة بسبب قيامه بالعديد من المخالفات.

وقال عبدالغني خلال برنامجه التلفزيوني البلدوزر: ”واضح أني حارق ناس كتير أوي، والقصة كلها تشويه سمعه على الفاضي، لو مش ناجح مفيش حد هيجيب سيرتي”.

وتابع حديثه: أموال الجمعية كلها كما هي لم تنقص مليم ولو كانت ناقصه كنا هنروح نيابة الأموال العامة وليس النيابة، كل الاتهامات اترد عليها بالمستندات”.

 

وواصل: ”المخالفات التى ترددت مؤخرا بشأن جمعية اللاعبين المحترفين لا أساس لها من الصحة، وأمتلك شهادة رسمية بحفظ التحقيق فى جميع هذه المخالفات بعد الرد عليها، فارق السعر فى شراء الشقق بسبب التشطيب حيث كانت احدى الشقق تم تشطيبها والأخرى غير مشطبة جميع التعاقدات مع الشركات تمت وفق مزايدات ومناقصات قانونية”.

 

واستطرد: ”مسألة البوكيت مني أو مصروف الجيب أمر متعارف عليه ويتم الحصول عليه بعد كل سفرية من خلال التسوية وليس قبل السفر، هل من الطبيعى أن أصرف على الجمعية من جيبى الخاص فى الوقت الذى أحافظ فيه على أموال الجمعية بل وأعظم مواردها”.

واختتم عبد الغني: ”سأحصل على حقي بالقانون من كل من تطاول علي، صيد الجمعية حاليًا يوجد به أكثر من 16 مليون جنيه رغم أننا نتحمل تكلفة علاج العديد من اللاعبين والحالات الحرجة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى