الكرة المصرية

مستند.. حقيقة حجز ممدوح عباس على أرصدة الزمالك في كافة البنوك المصرية

أوضح الدكتور كمال شعيب المستشار القانوني لممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، حقيقة قيام موكله بالحجز على أرصدة القلعة البيضاء في كافة البنوك المصرية، وذلك من خلال بيان رسمي.

وأكد أن ممدوح عباس قد حصل على عدد مائة حكم قضائي ابتدائي واستئنافي عن مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك وذلك منذ عام 2015، 2016.

وجاء البيان على النحو التالي..

تداولت بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي بقيام ممدوح عباس بالحجز على حسابات نادي الزمالك بجميع البنوك المصرية، لذا وجب توضيح بعض الحقائق على النحو التالي:

ممدوح عباس قد حصل على عدد مائة حكم قضائي ابتدائي واستئنافي عن مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك وذلك منذ عام 2015، 2016.

وقد رفض ممدوح عباس الشروع في اتخاذ أي إجراء تنفيذي بخصوص الأحكام النهائية واجبة النفاذ، إلا بعد انتهاء كافة البطولات الرياضية التي يخوضها النادي وانتهاء الموسم الرياضي، حتى لا يؤثر ذلك على أي من الفرق الرياضية، وذلك على الرغم من استمرار الإهانات اليومية التي يتعرض لها السيد ممدوح عباس من قبل إدارة النادي الحالية.

كما أنه ليس صحيحًا قيام ممدوح عباس بالحجز على حسابات النادي بكافة البنوك المصرية إذ إن ما تم من إجراءات هو الحجز على حساب النادي بأحد البنوك فقط، وبعد أن صرح مسئول النادي مرارًا وتكرارًا بتوافر سيولة لدى النادي تقترب من نصف مليار جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى