الكرة المصرية

كولر يوضح كيف سيتعامل مع ضغط المباريات في الأهلي

أكد مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أكد أنه يرغب دائما في تحقيق الفوز، ولكن إذا تحقق هذا الفوز مع أداء جيد في الملعب فهذا يكون أفضل كثيرًا بالطبع.

وتعليقًا على ابتعاده عن التدريب في العامين الأخيرين، أكد كولر أن أي مدرب عندما يعمل لوقت طويل يكون في حاجة للراحة بعض الوقت، كما أنه أجرى عملية جراحية في ركبته اضطرته للابتعاد عن التدريب، ولكنه حاليًا أصبح في حالة صحية جيدة.

وحول ضغط المباريات الذي يتسبب في إصابات كثيرة للاعبين أكد كولر أنه تحدث مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وتعرف منه على أحوال الفريق خلال الفترة الماضية، وبناءً على ذلك سيعمل على التوفيق بين التدريبات وفترات الراحة؛ ليكون اللاعبون في أفضل حالاتهم.

وأشار كولر إلى أن مدرب اللياقة البدنية سوف يقوم بعمله مع اللاعبين لتفادي تعرضهم للإصابات، كما أنه سيحصل على تقارير من الجهاز الطبي والمختصين بالتأهيل لمعرفة مدى مقدرة كل لاعب على المشاركة في المباريات.

وأكد مارسيل كولر أنه يعلم جيدًا أن كل لاعب يريد المشاركة في كل المباريات، ولكنه كمدرب يمكنه اتخاذ قرار بإراحة اللاعب غير الجاهز؛ حتى يشارك وهو في أفضل حالة بدنية، وكذلك اللاعب الذي يتعرض للإصابة عضلية فإنه يفضل إراحته حتى لا تتفاقم الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى