الكرة المصرية

صدمة قوية للزمالك تعطل صفقات الموسم الجديد والنادي يتجاهل ويواصل صفقاته ..صفقة الزمالك المنتظرة ترحل للأتحاد

واصل الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، واللى اتركز فيه على اجراء فقرة بدنية خاصة، وورفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وأجري فيريرا جلسه خاصة مع الجزيري ويستعد الفريق لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون،فى ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتلقت جماهير الزمالك صدمة قوية بالأمس، حيث اعترف مرتضي منصور رئيس النادي بوجود حكم بحجز بعض أرصدة النادي فى البنوك من جانب ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق،فى الوقت اللى أكد فيه أن النادي به سيولة مالية تكفي لتغطية الصفقات الجديدة، وانه لن يسمح لعباس أو غيره بالوقوف فى طريق النادي لحسم الصفقات الجديدة .

وتواصل الادارة تعاقداتها، حيث اقترب عمر جابر، ظهير أيمن بيراميدز، ونبيل عماد دونجا، لاعب الوسط، من الانضمام للفريق مقابل 50 مليون جنيه، فى الوقت اللى أكد مصدر داخل النادي انهاء صفقة مصطفى الزناري لمدة أربعة مواسم وينتظر الزمالك الحصول على الاستغناء من طلائع الجيش .

كمان الزمالك بيجري مفاوضات مع البنك الأهلي للدخول فى صفقة تبادلية لضم ناصر منسي وأحمد ياسين مقابل أسامة فيصل وحمدي علاء للإعارة للبنك، وإسلام جابر للبيع نهائيا للبنك.

ودخل الزمالك فى مفاوضات مع التعاون السعودي لضم مصطفي فتحي ويريد استغلال تعذر عودته إلى السعودية بسبب ظروف تجنيده، وكمان النادي ليه مستحقات متأخرة من قيمة بيعه للنادي السعودي تقدر بـ400 ألف دولار للأبيض.

وفى خبر غير سار للأبيض زعيم الثغر يقترب بنسبة 99% من ضم محمد عبدالعاطي دونجا لاعب الاسماعيلي السابق في صفقة انتقال حر ومجانية.

والى أخبار الراحلين عن النادي، رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا الاستغناء عن اللاعبين الشباب بشكل نهائي، ويريد الاعتماد عليهم بشكل كبير في المباريات،ويرغب في النزول بمعدل الأعمار.

ونختتم أخبار الزمالك، بتأكيد مرتضي منصور رئيس النادي أن عقد محمد صبحي سليم 100% لأن فاركو لم تقوم بتفعيل بند الشراء قبل نهاية شهر أغسطس الماضى ووعد فقط بارسال المبلغ ولم يفعل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى