الكرة المصرية

المترجم تيتو.. كعب داير من منتخب مصر إلى الأهلي رفقة 3 مدربين في سنة

بمجرد انتهاء مهمته مع النادي الأهلي، عقب إقالة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ذهب ليتولى منصبه الجديد مع المنتخب المصري رفقة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، إنه المترجم محمد عبد المعطي الشهير بـ “تيتو”.

بات المترجم محمد عبد المعطي الشهير بـ “تيتو” بمثابة كعب داير على منتخب مصر والأهلي، فمن الفراعنة إلى القلعة الحمراء ثم عودة مرة أخرى إلى المنتخب مع 3 مدربين مختلفين في عام واحد.

بدأ تيتو عمله في الساحرة المستديرة منذ عام تقريبًا، حينما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر، خلفا لحسام البدري، وذلك في منتصف سبتمبر الماضي 2021.

وعقب نهاية فترة كيروش مع منتخب مصر بعد فشل التأهل إلى بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، سبقها خسارة نهائي أمم أفريقيا أمام منتخب السنغال، رحل المدرب البرتغالي ومعه تيتو.

وعاد تيتو مرة أخرى لكن من بوابة النادي الأهلي في شهر يونيو الماضي، كمترجما للبرتغالي ريكاردو سواريش لكنه لم يستمر طويلا، فتمت إقالته عقب نهاية الموسم الماضي، نظرا لسوء النتائج والأداء.

ولم يحصل تيتو على راحة، فسارع على منتخب مصر ليعمل رفقة البرتغالي روي فيتوريا، وظهر خلال معسكر الفراعنة في سبتمبر الجاري، والذي انطلق اليوم الثلاثاء ويتخلله وديتين أمام النيجر و ليبريا يومي ٢٣ و ٢٧ من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى