الكرة العالمية

الشكوك تحوم حول إمكانية مشاركة بنزيما في الديربي

تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في الديربي أمام أتلتيكو مدريد في المباراة المُقرر لها يوم الأحد المُقبل.

وتتقدم عملية التعافي بشكل تدريجي، كما أحاسيس بنزيما جيدة، ولكن الشك ما زال موجود، حسبما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في تقريرها اليوم الأربعاء.

ويجري تقييم كل شيء، بنزيما خاطر قبل 9 أشهر باللعب ضد باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء، ولكن الوضع اختلف، في ذلك اليوم افتقر مدريد إلى رأس حربة، المباراة دعتهم للمخاطرة، وفي ظل الأهمية التي يحظى بها الديربي دائمًا، فإنه لا يأتي في لحظة حاسمة من الموسم.

وأوضح ريال مدريد في بيان رسمي أنه بعد الفحوصات التي أجراها كريم بنزيما من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بإصابة في العضلة نصف الوترية وحمل زائد في عضلات الفخذ، وكلاهما في الفخذ الأيمن.

وغادر كريم بنزيما المباراة في الدقيقة 20 للإصابة، وانتصر فريق ريال مدريد على نظيره سيلتك الاسكتلندي، بثلاثة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب سيليتك بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى