الكرة المصرية

الزمالك يتبرع بمليون دولار لقطر وانفراجة في أزمته مع المنتخب ومهاجم أفريقي فى النادي خلال ساعات

أكد رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضي منصور خلال مؤتمر صحفي اقيم ظهر اليوم، مطالبته المستمرة لرئيسه السابق ممدوح عباس بأن يواجهه ويثبت أن له مستحقات لدى القلعة البيضاء ولكن الأخير تهرب من مواجهته، كمان مستحقات عباس لدي الزمالك 42 مليون فكيف يحجز على 70 مليون، والشيكات أثبتت حصوله على كافة أمواله فلما الحجز.

كمان أكد مرتضي منصور تعاقد الزمالك مع مهاجم متميز وأفضل ظهير أيمن في مصر وثنائي خط وسط ولاعبين في مركز الجناح، ومن المقرر أن يعلن عن جميع الصفقات أمير مرتضي منصور المشرف العام على الفريق خلال ساعات قليلة.

كمان الزمالك، وضع عينه على 3 صفقات لجلب واحدة أو اثنين وهم شادراك لوكومبي، لاعب فريق نهضة بركان المغربي، واللى نجح أمير مرتضي فى الحصول على توقيع اللاعب، الذي يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، ومراكز الجناح الأيمن والهجوم.

فى الوقت الذي تم ترشيح المهاجم الكاميروني جويل تاجو لاعب فريق ماريتمو البرتغالي، لتدعيم خط الهجوم ، كمان بنسبة 90% الفارس الأبيض أنهي صفقة البنيني سامسون اكينولا مهاجم فريق كاراكاس الفنزويلي مقابل مليون دولار كما جاء فى تصريحات الرئيس التنفيذب للنادي الفنزويلي، روستين جونزاليز، كمان الزمالك انهي الاتفاق مع بيراميدز للحصول على خدمات عمر جابر بعد اقتراب النادي السماوي من ضم المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن .

كمان انفراجة كبيرة فى أزمة الزمالك مع منتخب مصر فالمدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، منح مواطنه جوزفالدو فيريرا مدرب الزمالك، الحق فى تحديد من يبقي مع الفراعنة ومن ينضم لصفوف الفريق خلال فترة الأجندة الدولية.

ونختتم أخبار الزمالك، واللى قرر رئيسه أخذ الأذن من وزير الشباب والرياضة في التبرع بمبلغ مليون دولار قيمة المبلغ الخاص بالنادي من مباراة كأس سوبر لوسيل لإحدى دور الأيتام القطرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى