الكرة المصرية

«ستعود أقوى».. رسالة فيتوريا لدونجا قبل مغادرة معسكر منتخب مصر 

غادر نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ومنتخب مصر، معسكر الفراعنة ظهر اليوم الخيس عقب إصابة اللاعب بغضروف الركبة الخارجي.

وتعرض اللاعب للإصابة خلال مران منتخب مصر الأول الذي أقيم باستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الاستعداد لوديتي النيجر و ليبيريا المقرر لهما يومي ٢٣ و ٢٧ سبتمبر .

وحرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على تحفيز دونجا قبل مغادرته المعسكر متمنيا له الشفاء قائلًا له : ستعود أقوى بعد إنتهاء الإصابة.

وفي سياق متصل، يعود فريق بيراميدز لاستئناف تدريباته مجددا بعد الراحة السلبية الطويلة، بداية من غد الجمعة، على الملعب الفرعي للدفاع الجوي، استعدادا لخوض مباريات الموسم الجديد.

وكان اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة أسبوعين بعد انتهاء مباريات الدوري الممتاز في نسخته الماضية، وبعد موسم طويل، قبل أن يقرر العودة مجددا بالتدريب في الثامنة من مساء الجمعة، في بداية الإعداد للموسم الجديد.

وتستمر تحضيرات نادي بيراميدز بشكل مكثف وقوي، استعدادا لخوض مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل، حيث ينتظر الفائز من مواجهة هلال الساحل السوداني وجيتا جولد التنزاني في دور ال٣٢ الأول من البطولة، وتحضيرا لانطلاق النسخة الجديدة من مباريات الدوري المصري الممتاز المحدد انطلاقه يوم ١٦ أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى