الكرة العالمية

خطة ريال مدريد في الموسم الجديد بعد ضم الصفقات الجديدة

أوضح موقع ريليفو أنه في خطة 4-4-2 الجديدة بالنسبة لفريق ريال مدريد، فإن أكثر شيء ملفت للنظر هو مركز جود بيلينغهام، الذي يلعب الرجل دور صانع الألعاب.

ويعتبر كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق مسرور به وقدرته على الإنهاء وتضحيته تحت الضغط هذه النقطة الأخيرة أساسية، لأن بنزيما قلل من حدة الضغط قليلاً في موسمه الأخير لأن مشاكله الجسدية المستمرة أجبرته على بذل مجهود كبير.

وأشار إلى أن فينيسيوس و رودريغو سيكونا المهاجمين في هذه الخطة وسيتاح لفينيسيوس الدخول إلى العمق وزيادة أرقامه التهديفية، مع وجود لاعبين مثل فالفيردي، إبراهيم، بيلينغهام، رودريغو الذين يستطيعون اللعب في عدة مراكز سيكون لدى أنشيلوتي خيارات أكبر للعب ولن يكون فقط رسم 433 الذي كان ثابتاً وفقط الأسماء هي التي تتغير.

ومن المتوقع أن يقدم إبراهيم دياز وبيلينغهام الإضافة لتعويض أرقام الراحلين بنزيما وأسينسيو قدم بيلينغهام 14 أسيست مع بوروسيا دورتموند وإبراهيم قدم 7 أسيست مع ميلان.

وهناك ثقة في أن كلاهما سيقدما إضافة أكبر هذا الموسم وهو أمر قاما به باستمرار وبشكل تدريجي طوال مسيرتهما الكروية.

وأيضا إبراهيم دياز لديه علاقة جيدة مع بيلينغهام على أرض الملعب وفي الخارج، كان أيضًا مهمًا في تأقلم بيلينغهام في أيامه الأولى لأن إبراهيم هو أحد اللاعبين الذين يتحدثون اللغة الإنجليزية بشكل مثالي.

ويأتي ذلك بسبب السنوات التي قضاها في مانشستر سيتي، وقد اهتم بتأقلم بيلينغهام في فريق يعرفه إبراهيم جيداً منذ فترته الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى