الكرة المصرية

ضياع النقاط من النادي الإسماعيلي و حالة غضب من المشجعين

مازال نادي الإسماعيلي يعاني في المواسم الأخيرة من ابتعاده عن المنافسة على الألقاب سواء كأس مصر أو الدوري المصري كما يظهر النادي بأداء ضعيف ومخيب لمحبي نادي الدراويش في كل مكان.

ويستمر نادي الإسماعيلي في فقدان النقاط بتعادله اليوم مع نادي سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق حيث سجل نادي سيراميكا كليوباترا هدفًا في الشوط الأول من ركلة جزاء وتعادل بعدها الإسماعيلي في الشوط الثاني بهدف باهر المحمدي.

ويحصل النادي الإسماعيلي على نقطة ليصبح في المركز السادس عشر برصيد نقطتين من خمس مباريات تعادل في اثنتين وخسر ثلاث مواجهات.

وتشعر جماهير النادي الاسماعيلي بالغضب من إدارة النادي بسبب الأداء الضعيف في السنوات الأخيرة، وأيضًا بأداءه هذا الموسم الذي لم يختلف كثيرًا وربما يصارع على عدم الهبوط إذا استمر هكذا.

أرقام وإنجازات النادي الإسماعيلي

وبالحديث عن الإسماعيلي فكان من ضمن أبطال القارة سابقًا واستطاع الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا من قبل كما شارك في البطولة ١٠ مرات، وفاز أيضًا ببطولة الدوري ثلاث مرات وكأس مصر مرتين.

مباراة الإسماعيلي وفيوتشر القادمة

ويستعد نادي الإسماعيلي لمواجهة نادي فيوتشر المتواجد في المركز الثاني برصيد ١٣ نقطة، وذلك يوم الإثنين ١٢ ديسمبر في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى