الكرة العالمية

أنشيلوتي: لست قلقا على فينسيوس وقضيته لا نتطرق إليها بغرفة الملابس

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، نصل للديربي ونحن بحالٍ جيدة، هي مباراة خاصة لأنها ديربي لذا نحن نتجهّز لمحاولة بذل قصارى جهدنا.

وأضاف أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “ستكون مباراة تنافسية لأنها تمتلك الكثير من الجودة، النتيجة ستكون مفتوحة، هي مباراة مهمة لأنه هنالك الكثير من التنافس وهذا شيء جيد لكرة القدم”.

 

وواصل: “فينيسيوس جونيور بخير كعادته، يريد اللعب والفوز بهذه المباراة، هو والنادي أصدروا بيانًا لذا الآن دعونا نتحدث عن كرة القدم، وتجدر الإشارة إلى أنني في إسبانيا لا أشاهد العنصرية”.

واستطرد: “يمكنني أن أؤكد لكم بأن ما يحدث لن يؤثر على فينيسيوس ولا على غرفة الملابس، هي قضية لا نتطرق إليها داخل غرفة الملابس، نحن نركز على المباراة ونتحدث عن كرة القدم”.

وتابع: “العنصرية شيء، وما يحدث في الملعب شيء آخر، هناك الكثير من الحديث حول الاستفزازات، لكن العنصرية هي قضية أهم بكثير مما يحدث داخل الملعب، لكننا لن نتطرق إلى قضية العنصرية فقد تحدّث فينيسيوس بشكلٍ جيد في البيان الذي أصدره”.

وأكمل: “لست قلقًا على فينيسيوس، سنلعب في ملعب الخصم ومن الطبيعي أن جماهيرهم ستشجعهم، الذي سنقلق من أجله هو أننا سنلعب ضد خصمٍ قوي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى