الكرة المصرية

كهربا يعلق على قيده بقائمة الأهلي المحلية استعدادا للموسم الجديد

علق محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تمسك مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، به وقيده في قائمة الفريق.

وكان الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، أعلن القائمة المحلية استعدادا للموسم الكروي الجديد والتي شهدت قيد محمد كهربا.

ونشر كهربا صورة له أثناء مشاركته في تدريبات الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: “لا سعادة تُقارن بكونك في بيتك”.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية، قضت بشكل نهائي بأن يدفع محمود كهربا لنادي الزمالك 2 مليون و400 ألف دولار بعد هروبه من الأبيض إلى البرتغال قبل عدة سنوات.

ويؤدي الأهلي تدريبه المسائي عصر اليوم وذلك في إطار الاستعداد لمباراة الذهاب في دور الـ ٣٢ لدوري أبطال أفريقيا أمام فريق الاتحاد المنستيري، التي تقام في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، بينما تقام مباراة الإياب في القاهرة أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر.

ويخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد تبدأ بمواجهة بتروجت يوم 21 ‏سبتمبر، ثم يلتقي مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم ‏‏29 سبتمبر الجاري.‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى