الكرة المصرية

«الطموح ليس له نهاية».. أول تعليق من مصطفى فتحي بعد انضمامه لبيراميدز

علق مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على انضمامه لصفوف النادي السماوي لمدة موسم على سبيل الإعارة قادماً من نادي التعاون السعودي.

وقال مصطفى فتحي في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي “بيراميدز” على فيسبوك : “كل إنسان لديه أحلام، والحياة هي رحلة مليئة بالتحديات”.

وتابع حديثه: “مع كل خطوة جديدة يكون هناك هدف جديد نسعى لتحقيقه، وخلف كل نجاح في هذه الحياة يكون طموح كبير”.

وأكمل فتحي: “الأحلام ليس لها حدود والطموح ليس له نهاية، لا يمكن أن أتوقف عن الحلم وسأستمر في المعافرة والسعي، رحلتي مستمرة، واليوم ستكون في بيراميدز”.

ووقع مصطفى فتحي عقود انضمامه لنادي بيراميدز لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع إمكانية تفعيل بند الشراء النهائي بنهاية الإعارة، بعد الاتفاق مع نادي التعاون السعودي على كافة التفاصيل بشأن التعاقد مع اللاعب.

ويعتبر مصطفى فتحي من أهم الأسماء في كرة القدم المصرية، وهو من مواليد ١٢ مايو ١٩٩٤، وبدأ مشواره مع كرة القدم في صفوف نادي نبروه، قبل أن ينتقل لصفوف الزمالك ولعب بعدها في التعاون السعودي وسموحة والزمالك، قبل أن يعود مجددا لنادي التعاون، ومنه إلى بيراميدز على سبيل الإعارة.

وانتقل مصطفى فتحي إلى التعاون السعودي في شهر يناير الماضي، وخاض مع الفريق ١٢ مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، سجل فيهم ٥ أهداف، ولعب مباراتين في دوري أبطال آسيا، ومباراة واحدة في بطولة كأس الملك.

مصطفى فتحي خلال مسيرته المتميزة لعب ٢٠٩ مباراة ساهم خلالها في ٨٤ هدفا حيث سجل ٥٥ هدفا وصنع ٢٩ آخرين، ويعتبر من أهم العناصر خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب مصطفى فتحي لمنتخب الشباب المصري تحت ٢٣ سنة، كما لعب ١٧ مباراة دولية مع المنتخب المصري الأول، وكانت بدايته في شهر يونيو عام ٢٠١٥ أمام تنزانيا في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

https://fb.watch/fFxPdr5_rV/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى