الكرة المصرية

كلاتنبرج يعلن تفاصيل القائمة الدولية للحكام

أعلن الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم السبت، عن تفاصيل قائمة الحكام الدوليين المصريين وموعد إرسال القائمة لاعتمادها من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وقال كلاتنبرج في فيديو نشره اتحاد الكرة: خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم إرسال القوائم الدولية للحكام المصريين والتي تم مناقشتها وإرسالها إلى الفيفا ليتم اعتمادها ونشرها أول نوفمبر.

 

وتابع حديثه: كنت قررت منذ نزولي إلى مصر في أغسطس أنه من الصعب تحليل كل أداء الحكام لأنني فقط شاهدت عدد من المباريات، لكن في هذا الوقت القصير الذي قضيته في مصر شاهدت أداء الحكام، وذلك سوف يمكنني من تطوير الأداء في الموسم المقبل.

 

وأكمل: وعلى ذلك فإن قراري بأن يكون التغيير في القوائم الدولية محدوداً وذلك لمنح الحكام جميعاً الفرصة في إظهار قدراتهم لي، وبما أن هناك عدد من الحكام سوف يبلغون 45 عام وهو السن القانوني في الموسم المقبل والذي حدده الفيفا للتقاعد، فإنه سيكون لدينا أماكن متاحة في الموسم المقبل وسيكون لدينا فرصة لمشاهدة العديد من الحكام وكيف يؤدون في الموسم المقبل قبل ترشيحهم.

واختتم تصريحاته: وكذلك لدينا دورة تدربيبة ستُقام تحت إشراف الفيفا تبدأ من 25 إلى 29 من سبتمبر ونستغل هذا الكورس لتطوير الحكام الذين لديهم الفرصة للترشيح للقوائم الدولية ومتابعتها عن قرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى