الكرة العالمية

ريال مدريد يرفض المخاطرة ببنزيما حتى يتعافى من الإصابة

يعمل كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد على التخلص من إصابته بشكل كامل في الوقت الذي يتطلع فيه كارلو انشيلوتي المدير الفني للفريق، إلى تحقيق أقصى استفادة من مهاجمه الفرنسي خلال الأسابيع الخمس المقبلة.

ويُعاني الدولي الفرنسي من إلتهاب في ركبته والتعافي يتطلب الدقة التامة للشفاء، حسبما ذكرت صحيفة آس الإسبانية اليوم الأحد.

وعرض كريم بنزيما على أنشيلوتي وإدارة الفريق المشاركة في لقاء الديربي، لكن تم اتخاذ قرار وهو الاحتفاظ به خارج الملعب خوفاً من أي انتكاسات جديدة، الفكرة من إراحته هو وجوده ضد شاختار دونيتسك وفي الكلاسيكو وضد اشبيلية قبل الذهاب إلى كأس العالم.

وهناك خطة من أجل عودة بنزيما للعب حيث أنه مازال يتدرب منفرداً رغم بقاء تسعة أيام فقط قبل مواجهة أوساسونا في 2 أكتوبر، هدف النادي عدم المخاطرة وإشراك اللاعب.

واجتمع أنشيلوتي مع أنطونيو بينتوس المعد البدني وتناقشا عن وضعية الفريق وتحدثا عن ثلاث محطات هذا الموسم أبرزها كأس العالم، وبداية عام 2023 مع كأس السوبر الإسباني وكأس العالم للأندية كما ناقشا أوضاع بعض اللاعبين.

من ناحية أخرى، يواصل كريم بنزيما عملية تعافيه من الإصابة التي لحقت به ضد سلتيك وخضع مؤخراً لعلاج الحجامة لتعزيز تدفق الدم إلى عضلاته، اللاعب يدرك جيداً أن التعافي بنسبة 100% سيكون أفضل من المخاطرة واللعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى