الكرة المصرية

هل يدير حازم إمام اتحاد الكرة وحقيقة مجاملة الزمالك على حساب المنتخب

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة، أن حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم هو من يدير الاتحاد خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد أزمة الزمالك مع منتخب مصر.

وبدأت أصابع الاتهام تطول حازم إمام بتفضيله مصلحة نادي السابق الزمالك على مصلحة منتخب مصر، وذلك بعد موافقة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على انضمام الثنائي أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش للرحيل عن معسكر الفراعنة والانضمام لتدريبات الزمالك.

وغادر ثنائي الزمالك معسكر منتخب مصر عقب مباراة النيجر الودية والتي انتهت بفوز منتخب مصر بثلاثية نظيفة، من أجل الانضمام لتدريبات الفارس الأبيض خاصة وأن الفريق لديه مباراة هامة ضد إيليكت التشادي في إياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبات حازم إمام في مرمى إتهام الجماهير الأهلاوية، بمجاملته لنادي الزمالك على حساب منتخب مصر باعتباره الزملكاوي في المجلس وأنه هو من يدير اتحاد الكرة، حتى يصبح في أحد الأيام رئيسا للقلعة البيضاء.

واتهمت الجماهير الأهلاوية أيضا روي فيتوريا بالتواطئ مع حازم إمام، خاصة وأنه هو من تفاوض معه لتدريب المنتخب وتعاقد معه لمدة 4 سنوات ليخوض المدرب البرتغالي أولى تجربه في مسيرته التدريبية مع المنتخبات.

كما أن تعيين أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق مدربا مساعدا في الجهاز الفني لمنتخب مصر، زاد من اتهامات الجماهير لحازم إمام بأنه هو من يتحكم ويدير اتحاد الكرة، بسبب الصداقة التي تجمعه بعبدالعزيز.

ويأتي ذلك خاصة وأن أيمن عبدالعزيز لم يعمل في أي فئة من قبل مع منتخب مصر كما أنه لم يكن مرشحا من البداية للتواجد في جهاز منتخب مصر وهناك أسماء اخرى مثل محمد شوقي ومحمد يوسف لاعبا الأهلي سابقا.

وزاد الأمر سوءًا بعد تداول أن أيمن عبد العزيز يتقاضى 80 أف جنيه شهريا من اتحاد الكرة، رغم أنه ليس له دور حقيقي في الجهاز المعاون، وأن البرتغالي روي فيتوريا وافق على تواجد مدرب مصري في الجهاز المعاون من أجل التعلم فقط وليس للإضافة للمنتخب.

وتسببت كل هذه الأمور في اتهام حازم إمام بمجاملة الزمالك، في الوقت الذي لم يقدم فيه خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة الحالي وأمين الصندوق السابق بالنادي الأهلي، أي خدمات للقلعة الحمراء.

وحُرم الأهلي من لاعبيه قبل بطولة كأس العالم للأندية النسخة الأخيرة بسبب التواجد مع منتخب مصر، وهو عكس ما حدث حاليا في أزمة الزمالك الأخيرة مع منتخب مصر.

ورد اتحاد الكرة على ذلك بأن حازم إمام هو المسئول عن ملف منتخب مصر وذلك عقب إقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر عقب مباراة كوريا الجنوبية الودية.

وأشار اتحاد الكرة إلى أنه تم تكليف الثنائي حازم إمام ومحمد بركات بشكل رسمي بالتعاقد مع مدير فني أجنبي لتدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم والمنتخب الأولمبي، ونجح نجم الزمالك السابق في التعاقد مع فيتوريا، بينما أنهى نجم الأهلي السابق التعاقد مع البرازيلي روجيرو ميكالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى