الكرة المصرية

ربيع ياسين يكشف عن حديثه مع كولر عقب ودية الأهلي وأسوان

وجه ربيع ياسين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، الشكر لمسؤولي النادي الأهلي بعد أن حظى باستقبال مميز قبل المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مشيرًا إلى أنها كانت ودية مثمرة.

وقال ربيع ياسين في مداخلة هاتفية ببرنامج ديربي عبر إذاعة القاهرة الكبرى: “أحب أن أتوجه بالشكر لإدارة الأهلي، وسيد عبد الحفيظ الذي قدمني للجهاز الفني للنادي بشكل جيد، إذ أبلغ كولر بأنني أحد قادة القلعة الحمراء وأحد أكثر لاعبي الأحمر مشاركة مع منتخب مصر”.

وكشف ياسين عن حديثه مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حيث قال: “تحدثت مع كولر وقلت له ننتظر منك البطولات والفوز بالكأس الإفريقية، وأكدت له انه يتوفر له كل شيء، إدارة وجماهير ولاعبين”.

وأضاف: “لاعبو الاهلي جاءوا لي جميعًا لمصافحتي، نجوم في غاية الاحترام وقمة الأخلاق، وحظيت باستقبال رائع لهم أنا في بيتي بالرغم من أنني بعيد عن التواجد بالنادي الأهلي في الجزيرة لوجودي في أسوان”.

واستطرد: “المباراة كانت تجربة قوية بالرغم من أنني أعاني من نواقص وغيابات، ولكني أجتهد بالعوامل المتاحة، أدينا مباراة جيدة رأيت السلبيات والإيجابيات واللاعبين نفذوا الكثير من أفكاري، ومقبلون على دوري قوي جدًا مليء يالنجوم والقوى الشرائية الكبيرة”.

وأكمل: “نجتهد ونحاول في كل اتجاه ونبني لغدٍ، وأتمنى أن ينظر المسؤولين لنادي أسوان، وبالتأكيد أشكر المحافظ وتنمنى المضي قدمًا خلال الفترة المقبلة”.

وأردف: “ماليك إيفونا لاعب كبير ونجم مميز، ويجتهد من اليوم الأول وملتزم وكان في مستواه الجيد خلال مواجهة الأهلي، أتواصل معه وأمنحه مساحة كبيرة فنيًا”.

واختتم: “اللاعب الجابوني مكسب كبير وقائد ولديه شخصية، وكان يحاول حتى الدقيقة 80 خلال مباراة الأهلي وصنع هدف أمام الأحمر بخبراته ومجهوده، وأتمنى التوفيق من الله أن أؤهله لأفضل مستوى استعدادًا للدوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى