الكرة المصرية

مارسينيو البرازيلي صفقة الاهلي الجديدة

تستمر جهود النادي الاهلي في موسم الأنتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الفريق علي مستوي جميع المراكز .

أما خط هجوم القلعة الحمراء فهو يشكل الشغل الشاغل للفريق فبعد التعاقد مع كل من شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا السابق وخط الوسط المهاجم البرازيلي برونو سافيو بالأضافة لمصطفي سعد ميسي من سيراميكا أيضا.

فيبدو أن هناك صفقة برازيلية اخري تقترب من الأنضمام للمارد الأحمر ، في خلال اليومين السابقين أنتشرت العديد من الأخبار حول أقتراب الاهلي من التعاقد مع المهاجم البرازيلي بيسولي ولكن لم تحسم الصفقة .

ولكن فالساعات الأخيرة ووفقا لتقارير يقترب النادي الاهلي من حسم صفقة البرازيلي مارسينيو .

ويلعب مارسينيو ضمن صفوف كاوزاكي فرونتال فالدوري الياباني والجدير بالذكر أيضا أن الاعب يلعب في مركز الجناح الأيسر في النادي الياباني .

الاعب صاحب ال 27 عام شارك مع فريقه هذا الموسم في 29 مباراة سجل خلالهم 9 أهداف بفارق 3 أهداف عن لقب هداف الدوري .

الاعب البرازيلي بدأ كلاعب في فريق أنترناسيونال البرازيلي حتي عام 2019 ثم أنتقل للدوري الصيني من عام 2019 حتي عام 2021 ثم في صيف 2021 أنتقل الي صفوف فريقه الحالي كاوزاكي فرونتال .

والصفقة الان في الرتوش الأخيرة بعد الأتفاق بين أداراة القلعة الحمراء والاعب وفريقه الياباني .

وفي حالة أتمام هذه الصفقة ستكون الصفقة البرازيلية الثانية في موسم الأنتقالات للاهلي هذا الموسم بعد التعاقد مع برونو سافيو .

ويأمل الاهلي في أتمام صفقاته للأستعداد بشكل قوي للموسم الجديد الذي سيبدأ بمباراة ذهاب دور ال32 من دوري أبطال افريقيا امام فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر القادم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى