الكرة العالمية

قمة الدوري الانجليزي ديربي مانشيستر

ينتظر جميع مشجعي كرة القدم حول العالم يوم الأحد القادم ديربي مانشيستر بين مانشيستر يونايتد ومانشيستر سيتي في الجولة التاسعة من البريميرليج .

وتلك المباراة تكون أشبه بحرب علي المستطيل الأخضر ، وتشهد المباراة التواجد الأول لأيريك تين هاج المدير الفني الجديد للشياطين الحمر في ديربي مانشيستر كما سيكون ذلك التواجد الاول للعديد من لاعبين الفريقين
أبرزهم : ايرلينج هالاند مهاجم مانشيستر سيتي وهداف الدوري الأنجليزي الحالي و ليساندرو مارتينيز مدافع مانشيستر يونايتد وكاسيميرو المنتقل حديثا من ريال مدريد الي مانشيستر يونايتد وأنتوني القادم من أياكس لمانشيستر يونايتد .

وستكون المواجهة بين محتل المركز الثاني في جدول الترتيب وهو مانشيستر سيتي الذي لعب 7 مباريات في الدوري الانجليزي فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراتان وحصل علي 17 نقطة بفارق نقطة عن ارسنال المتصدر .

بينما مانشيستر يوناتيد الذي يحتل المركز الخامس بجدول الترتيب ولعب الشياطين 6 مباريات ولديه مباراة مؤجلة فاز في 4 لقاءات وخسر في مباراتان ولديه 12 نقطة ، وبدأ اليونايتد الموسم بداية سيئة فخسر فالجولة الاولي من برايتون بثنائية ثم فالجولة الثانية كانت المباراة الكاراثية أمام برينتفورد والخسارة برباعية لكن سرعان ما أستفاق الفريق وفاز علي ليفربول وارسنال متصدر ترتيب البريميرليج .

وصرح الفرنسي رفاييل فاران مدافع مانشيستر يونايتد أنه وبقية زملائه سيقاتلون من أجل الفوز بمباراة الديربي أمام مانشيستر سيتي وانهم يعلمون قيمة المباراة بالنسبة للجماهير ويدركون مايريدونه وهو الفوز بالمباراة وذلك ماسيفعلونه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى