الكرة المصرية

حقيقة انتقال عبدالله السعيد لنادي المصري البورسعيدي

في الساعات الأخيرة وفقا لما تردد أن عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز قد ينتقل لنادي المصري البورسعيدي، ولكن قد صرح مصدر بنادي بيراميدز أن النادي لم يتلقي أي عرض من المصري لأنتقال عبدالله السعيد اليهم الموسم المقبل .

ووفقا لتصريحات من مسئولين نادي بيراميدز أن عبدالله السعيد مستمر مع بيراميدز ولن يرحل عن الفريق ولم يتلقي أي عروض وأن عبدالله السعيد يشعر بالسعادة في بيراميدز ولا يريد مغادرة الفريق .

عبدالله السعيد ينتقل للمصري البورسعيدي

والجدير بالذكر أن نادي بيراميدز قد يبيع لاعبه الفلسطيني محمود وادي لنادي الزمالك بعد عرض أحد الوكلاء الاعب علي النادي الأبيض ولم يبدي فيريرا أي أعتراض للتوقيع مع الاعب .

أما بيراميدز ففي الأيام الماضية فقد أعلن التعاقد مع مصطفي فتحي لاعب الزمالك الزمالك السابق والتعاون الحالي علي سبيل الإعارة من النادي السعودي ونجح أيضا فضم كل من : الاعب المغربي محمد الشيبي ومحمود دونجا من الاسماعيلي وكريم حافظ .

وقد غادر النادي كل من : حسين السيد الذي أنتقل الي المصري البورسعيدي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا الذين أنضما الي نادي الزمالك و أحمد توفيق الذي أنتقل لنادي البنك الاهلي واحمد أيمن منصور الذي تعاقد معه نادي طلائع الجيش ورحل أيضا عن النادي الحارس المهدي سليمان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى