الكرة العالمية

ذئاب روما تفوز علي إنتر ميلان في قمة الجولة الثامنة من الكالتشيو

نجح فريق روما بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو في إلحاق هزيمة جديدة بإنتر ميلان وفاز فريق روما علي الإنتر بنتيجة 2/1 ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي بعد مباراة قوية من جانب الفريقين .

بدأت المباراة بداية سريعة من الطرفين وهجمات وضغط متبادل من الطرفين حتي أستطاع فريق الإنتر تسجيل هدف المباراة الأول عن طريق فيدريكو ديماركو في الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول لكن سرعان ماتعادل الذئاب عن طريق الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا في الدقيقة 39 لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل .

ومع بداية الشوط الثاني بدأ الفريقين بمحاولة السيطرة علي وسط الملعب لإخضاع الفريق الاخر وكان الإنتر أكثر أستحواذا لكن بلا خطورة فعلية علي المرمي لروما وأستطاع روما تسجيل هدف اللقاء الثاني وهدف الفوز لهم في الدقيقة 75 عن طريق رأسية متقنة من المدافع الهداف للفريق كريس سمولينغ ولم يستطع الإنتر التعادل حتي نهاية المباراة .

وبذلك الفوز يستمر روما بتحقيق النتائج الإيجابية ويصل للنقطة 16 في المركز الرابع بينما يستمر الإنتر في كبوته ونزيفه للنقاط ويظل عند النقطة 12 في المركز السابع ، وبالنظر للجهة الاخري للنيراتزوري وهي دوري أبطال أوروبا نجد الفريق لا يختلف عن معاناته في الكالتشيو حيث لعب مباراتان فاز في مباراة وخسر في مباراة .

وبالرغم من تعاقد الفريق مع لاعبين مميزين مثل عودة الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو للفريق والتعاقد مع هنريك مختريان من روما بالإضافة للحارس الكاميروني أونانا والمحافظة علي القوام الرئيسي للفريق نجد الفريق يعاني تحت قيادة سيموني إنزاغي ، علي عكس روما الذي يعيش حالة من الأستقرار علي مستوي النتائج والأداء تحت قيادة “السبيشال وان” جوزيه مورينيو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى