الكرة المصرية

كولر يستقر على مهاجم الأهلي أمام الاتحاد المنستيري وأبرز المرشحين للرحيل وتيشرت الفريق الجديد خلال ساعات

قرر السويسري كولر، مدرب الاهلي، الدفع بالمهاجم حسام حسن في التشكيلة الاساسية للفريق أمام الاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر، وظهر حسام حسن بمستوي مميز في المباريات الودية للفريق ضد بتروجيت وأسوان وطلائع الجيش وانتهت المباريات الثلاثة على الترتيب بنتائج، خمسة أهداف لهدف، ثم هدفين لهدف لصالح الأحمر، والتعادل السلبي فى المباراة الأخيرة.

كمان النهارده أكدت مصاردر على حسم قائمة المرشحين للرحيل عن النادي وهم، زياد طارق واللى مطلوب في سيراميكا كليوباترا على سبيل الاعارة، كمان الثلاثي الشاب مصطفى فوزي وعبد الرحمن مانو ووليد مصطفىواللي ظهروا بالفعل في تدريبات الداخلية اليوم ولكن الاعلان عن رحيلهم لم يعلن بعد، والاسم الاخير هو محمد فخري المرح للخروج للإعارة.

من جانبه انهي الاهلي عقده مع شركة أمبرو رسميًا، وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وافق على إسناد الممارسة المحدودة الخاصة بملابس الفريق الأول لكرة القدم، والتي جرت في شهر أكتوبر 2018، إلى شركة «أمبرو» الإنجليزية بعد دراسة كاملة للعرض الذي تقدمت به الشركة وتضمن العديد من المزايا التي سيحصل عليها النادي.

فى الوقت اللى النادي قرر الاعلان عن التيشيرت الجديد بشكل رسمي خلال ساعات، وكمان عمل جلسه تصوير خاصة بالتيشرت خلال الايام الماضية ومن المقرر أن يكشف عن الرعاة خلال الساعات المقبلة.

ونختتم أخبار الأهلي، واللى لسه لم ينهي حتي الان مفاوضاته مع البرازيلي مارسينهو لاعب نادي كاواساكي فرونتالي الياباني، واللى بيجيد مركز الجناح الأيسر، بسبب مغالاة النادي فى مطالبه المادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى