الكرة المصرية

عامر حسين يكشف عن أزمة في حال عدم استكمال الدوري أثناء المونديال

قال عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إن مباراة منتخب مصر أمام بلجيكا يوم ١٨ نوفمبر في الكويت، وفيتوريا طلب إقامة مباراة يوم 13 والترشيحات بين الأردن والكويت.

وتابع حسين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “ديربي مع أحمد أسامه” على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: “لا توجد أزمة في مباراة بلجيكا بسبب فترة صمت ما قبل كأس العالم، وموعد القرعة ستكون يوم الأحد وبعدها سيتم وضع الجدول”.

وأضاف: “قرعة الموسم الماضي أبلغت الأندية بأننا سننهي الموسم في ٣٠ أغسطس وقد كان، والموسم المقبل سننهي ٣٠-٦ جميع مسابقات الموسم، ومن المصلحة العامة أن نلعب الدوري وقت كأس العالم حتى لا يظل الدوري في دوامة عدم الانتظام، لا يوجد إلا ثلاثة لاعبين بالدوري مشاركين في كأس العالم وهم الثلاثي التونسي”.

واستطرد: “بالتأكيد نتمنى أن يصل منتخب تونس لمكانة بعيدة ولكنهم سينهون مهمة كأس العالم سريعًا، والموسم بعد المقبل ستعقد بطولة السوبر الافريقي وستسغرق وقتًا طويلًا، فلن يتحمل موسم غير منتظم، وكان من المفترض أن يكون الموسم الماضي استثنائي، ولكن جميع الأندية رفضت”.

واختتم: “اللعب في كاس العالم يؤثر على التسويق؟ جمهور الزمالك والأهلي اذا كانت هناك مباراة للفريقين وفي نفس الوقت مباراة في كأس العالم، ماذا سيتابع جمهور الناديين، أراهن أن الجمهور سيشاهد لقاء فريقه الذي سيعشقه، والوضع ذاته على كل الأندية، وسنغير مواعيد مباريات الدوري في الأدوار الأخيرة بكأس العالم وسنستطيع تجنب مواعيد المباريات الهامة، مباريات الموسم المقبل ستكون في الشتاء، فسيمكننا اللعب من الساعة 3 و5 و7 وهذه المواعيد المقترحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى