الكرة العالمية

هالاند يفوز بجائزة لاعب الشهر في مانشيستر سيتي

لا جديد يذكر ومن غيره سيكون نجم الستيزنز وبعد الأداء الغير طبيعي للنجم النرويجي إيرلينغ هالاند رفقة كتيبة جوارديلا يفوز بجائزة لاعب الشهر للفريق السماوي عن شهر سبتمبر متفوقا علي دي بروين وفيل فودين بعد فوزه الشهر الماضي بجائزة لاعب شهر أغسطس أيضا للفريق متفوقا علي كل من : دي بروين وبرناردو سيلفا .

وكان هالاند في شهر أغسطس قد سجل 9 أهداف خلال خمس مباريات ، بينما في شهر سبتمبر قد سجل 5 أهداف في 4 مباريات وكان له دور كبير في جعل السيتي هذا الموسم وحتي الان بدون هزيمة سواء علي مستوي بطولة الدوري الأنجليزي أو دوري أبطال اوروبا .

وبشكل عام لعب النرويجي رفقة السيتيزنز 11 مباراة قد سجل خلالهم 17 هدف في بداية قوية للاعب مع أنتقاله لمانشيستر سيتي قادما من بورسيا دورتموند الألماني ، وحتي الان يحتل هالاند صدارة هدافين الدوري الانجليزي برصيد 14 هدف في 8 مباريات فقط .

وهناك أرقام قياسية قد حققها هالاند رفقة السيتي منها تسجيله ثلاثة هاتريك تواليا علي ملعب الاتحاد ولم يسبق أن حدث ذلك من قبل ، تسجيل 9 أهداف في أول 5 مباريات له بالدوري إذ سجل هدفين في أول ظهور له ضد وست هام يونايتد ثم هدف في شباك نيوكاسل يونايتد، قبل أن يسجل ثلاثيتين متتاليتين أمام كريستال بالاس ونوتنجهام فورست.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى