الكرة المصرية

الزمالك يقترب من ضم عمرو السيسي من طلائع الجيش

يظل الزمالك حاضرا وبقوة في الميركاتو أستعدادا للموسم الجديد فبعد إعلان التعاقد اليوم مع المهاجم البنيني سامسون إكينولا ومن قبله التعاقد مع ثنائي بيراميدز عمر جابر ونبيل عماد دونجا ولاعب الرجاء السابق زكريا الوردي ومدافع نادي طلائع الجيش مصطفي الزناري وابراهيم نداي لاعب لوزيرن السويسري السابق وعودة محمد صبحي حارس مرمي فاركو .

فالزمالك مستمر في إبرام صفقات اخري فبعد أن تم تداول العديد من الأخبار في بداية موسم الأنتقالات حول رغبة الزمالك في التعاقد مع لاعب خط وسط طلائع الجيش عمرو السيسي ورفض إدارة الفريق التفريط في خدمات الاعب ، لكن يبدو أن الموقف قد تغير فالساعات الأخيرة وأقتراب الاعب من الأنضمام للقلعة البيضاء.

فالزمالك قد يعلن فالساعات القادمة عن صفقة عمرو السيسي التي وفقا لمصادر باتت في الرتوش الاخيرة وأن الاعب قد أخبر زملاءه في أقترابه من الأنضمام للفارس الأبيض ، ولكن وفقا للمصادر أيضا أن الصفقة قد عادت للظهور وأوشكت علي الإكتمال نظرا لتوصل طلائع الجيش الي التعاقد مع خط وسط اخر ومن المحتمل أن يكون ناشئ الزمالك سيف فاروق جعفر وسيكون علي سبيل الإعارة .

وشارك السيسي صاحب ال28 عام رفقة طلائع الجيش هذا الموسم في 95 مباراة وسجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع اثنين وكان من أبرز لاعبين الفريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى