الكرة المصرية

الموقف الاخير من الرحيل لثلاثي الاهلي

في الأيام الاخيرة من سوق الأنتقالات الصيفية لهذا الموسم وقبل بداية الدوري المصري الممتاز يقترب ثلاثي النادي الاهلي زياد طارق ومحمد محمود ومحمد فخري من الخروج سواء علي سبيل الإعارة او البيع النهائي .

فالبداية مع ناشئ النادي الاهلي زياد طارق الذي فالساعات الاخيرة يقترب من الأنضمام لنادي سيراميكا كليوباترا علي سبيل الإعارة وكان زياد طارق صاحب ال17 شارك مع القلعة الحمراء في 22 مباراة في الموسم الماضي سجل هدفين وصنع ثلاثة أهداف اخري .

وبالنسبة لمحمود محمود فوفقا لتقارير فإن الاعب يمتلك عرضين حتي الان من فيوتشر وسيراميكا كليوباترا أيضا ولا يمانع الاعب من الخروج علي سبيل الإعارة للعودة لمستواه المعتاد والمشاركة أساسيا بعد كثرة الإصابات التي تعرض لها الاعب .

والاعب الاخير وهو محمد خيري فإن الاعب لم يتم تحديد مستقبله مع النادي الاهلي سواء بالأستمرار أو الرحيل عن الفريق وكان ناشئ الاهلي قد شارك مع الفريق في 10 مباريات الموسم الماضي .

ويسعي الاهلي لسد أحتياجاته للموسم الجديد بالتعاقد مع لاعبين تساعده للمنافسة للموسم الجديد وبمحاولة خروج الاعبين الذي يري أنهم لم يكونوا مفيدين للفريق هذا الموسم وقد تعاقد الاهلي مع كل من :شادي حسين ومصطفي سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا وبرونو سافيو البرازيلي من بوليفار البوليفي وإعادة محمد مغربي من الإعارة .

وستكون بداية الموسم الجديد للنادي الاهلي مباراة الذهاب في دور ال32 من بطولة دوري أبطال افريقيا أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر الجاري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى