الكرة العالمية

لويس دياز يتحدث عن رحيل ساديو مانيه عن ليفربول

جماهير ليفربول حول العالم يلاحظ الفرق الكبير الذي تركه السنغالي ساديو ماني منذ رحيله من ليفربول الي بايرن ميونخ الألماني ، ولكن علي مايبدو ليس فقط الجماهير التي تلاحظ تأثير رحيل ساديو ماني فلاعبين الريدز أيضا تلاحظ ذلك .

وفي تصريحات للاعب ليفربول الكولومبي لويس دياز قال أن ليفربول يفتقد الاعب السنغالي بشدة وتأثير كثيرا بغيابه ، وفي لقاء مع الاعب عبر موقع “ليفربول إيكو” قال :”الفريق مُحطم بعد رحيل ساديو ماني، من الواضح أنه لاعب سيفتقده أي ناد”.

أختتم الكولومبي حديثه عن ساديو ماني قائلا :”ماني ذهب إلى ناد كبير ويعمل على تحقيق أهدافه، ونحن ندرك أننا نملك أيضا مجموعة مميزة من اللاعبين ونحن نعمل بجد كل يوم للتحسن، وهذا يظهر في المباريات”

وخاض ليفربول أمس مباراة في الجولة الثالثة من دوري أبطال اوروبا ضد فريق رينجرز الأسكتلندي وأستطاع الريدز الأنتصار بنتيجة 2/0 أحرزهم ترينت ألكسندر أرنولد والملك المصري محمد صلاح ليستمر ليفربول فالمركز الثاني في مجموعته خلف نابولي برصيد 6 نقاط.

وسيواجه ليفربول فالجولة القادمة فالبريميرليج نادي ارسنال متصدر الدوري الانجليزي ويحتل ليفربول المركز التاسع برصيد 10 نقاط في موسم سيئ لم يتوقعه أحد للفريق الانجليزي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى