الكرة العالمية

إمكانيات تريزيجية تجعل مدرب موناكو يحذر لاعبيه

قبل مباراة طرابزون سبور التركي وموناكو الفرنسي في الجولة الثالثة في بطولة الدوري الأوروبي ضمن مباريات المجموعة ح ، ففي مؤتمر صحفي لمدرب فريق موناكو الفرنسي فيليب كليمنت قبل المباراة التي ستقام غدا الخميس حذر المدرب لاعبيه من لاعبنا المصري المتألق رفقة فريق طرابزون سبور التركي محمود حسن تريزيجية .

وخلال المؤتمر الصحفي قال كليمنت :”قد تحدثت بما يكفي مع اللاعبين عقب مباراة فيرينكفاروس في الجولة الماضية، بعد الأداء الذي لا أعتبره جيدًا على الإطلاق ،أمامنا 90 دقيقة أمام طرابزون سبور، والذي يمتلك لاعبين ذي جودة عالية مثل إيريك هامسيك الذي يمتلك خبرات واسعة مع نادي نابولي، وبارترا الذي شارك مع برشلونة وبوروسيا دورتموند”.

وقال عن تريزيجيه : “أيضًا لديهم تريزيجيه الذي شارك في عديد من المباريات الدولية مع منتخب بلاده”. ، وأختتم حديثه قائلا :”يجب علينا القتال بكل ما لدينا على مدار الـ90 دقيقة أمام طرابزون سبور من أجل تحقيق الفوز، والذي لا بديل عنه في المباراة”.

ويحتل طرابزون المركز الثاني في مجموعته برصيد ثلاث نقاط بينما موناكو يأتي ثالثا برصيد 3 نقاط أيضا متأخرا بفارق الأهداف عن طرابزون ، وعلي مستوي بطولة الدوري التركي يحتل المركز الخامس برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر باشاك شهير .

ولعب تريزيجيه رفقة طرابزون في الدوري التركي 8 لقاءات سجل هدفين وصنع هدف ، وعلي مستوي بطولة الدوري الأوروبي خاض مباراتان سجل هدف وصنع هدف اخر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى